الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

آخر الأخبار

الشهداء نبراس للأجيال ومعين للوطنية ووقود للتقدم
29/11/2020

أكد معالي علي سعيد مطر النيادي، مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، أن تضحية الشهداء من أبناء الإمارات بدمائهم وأرواحهم ستظل نبراساً يضيء الطريق للأجيال المقبلة من أبناء الإمارات، ونموذجاً للتضحية والعطاء بالغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن واستقراره.

وأضاف معاليه بمناسبة يوم الشهيد: "هذا اليوم من الأيام الخالدة في ذاكرة الوطن، فشهداء الإمارات معين لا ينضب للوطنية والعطاء والمجد، ووقود لا ينقطع مداده للتقدم والابداع والابتكار، وذكراهم ستظل في قلوبنا وعقولنا تأخذ بأيدينا إلى الأمام وتمدنا بالشجاعة وتدفعنا للتلاحم أكثر وأكثر خلف قيادتنا الحكيمة للوصول إلى الريادة عالمياً".

وقال معاليه: "في هذه الذكرى الوطنية العظيمة، وفي يوم من أيام الوطن المجيدة، وهو يوم الشهيد، نعاهد قيادتنا الحكيمة على أن نظل أوفياء لها ولهذا الوطن، نلبي نداءه في كل الأوقات والظروف، ونصونه في الأزمات والمحن، ونحميه بأرواحنا ودمائنا على الدوام، كما نعاهد الشهداء على أن نستلهم نهجهم في خدمة الوطن، وأن نسير على طريقهم في البذل والعطاء، وأن نكمل مسيرة المجد والرقي والاستقرار التي ضحوا من أجلها".

وتوجه معاليه بخالص التحية والتقدير إلى أسر الشهداء من الآباء والأمهات الذي غرسوا في أولادهم معاني الوطنية والإخلاص، وصبروا على فراقهم في شجاعة سيسجلها التاريخ بأحرف من ذهب.