الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

الإمارات العربية الهيئة الاتحادية للجمارك

        امكانية الوصول

        الألوان

        Blue Theme
        Red Theme
        Green Theme
        Grey Theme

        ترجمة

        الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة من جوجل

        طباعة
        مشاركة
        جولة

        تكبير

        1

        آخر الأخبار

          مشورات و أراء

        المشورات الحالية

        • خاصية الدردشة المباشرة

          خاصية الدردشة المباشرة

          موضوع المشورة: في إطار استراتيجيتها الهادفة لتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية والذكية لإسعاد المتعاملين وتحقيق معايير وممكنات الحكومة الرقمية، بما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة لاستشراف المستقبل، توفر الهيئة خاصية الدردشة المباشرة للرد على استفسارات الجمهور. الهدف من المشورة: تهدف الهيئة الاتحادية للجمارك من خلال هذه المشورة إلى قياس مدى رضا المتعاملين عن خاصية الدردشة المباشرة ورصد مقترحاتهم وآرائهم. اتخاذ القرار: بعد رصد كافة آراء ومقترحات الجمهور ستقوم الهيئة الاتحادية للجمارك بدراستها وتحليلها واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتطوير وتحسين خاصية الدردشة المباشرة بما يحقق رضا المتعاملين.
        • خدمة شكاوى المتعاملين

          خدمة شكاوى المتعاملين

          موضوع المشورة: في إطار سعي الهيئة الاتحادية للجمارك إلى تطوير وتحسين محتوى وأداء الخدمات الإلكترونية بما يرضي الجمهور، تم إنشاء هذا الاستبيان لمعرفة متطلبات الجمهور واحتياجاتهم وتوقعاتهم التي تساهم بشكل كبير في دعم جهود الهيئة. الهدف من المشورة: تحسين خدمة الرد على شكاوى المتعاملين. النتائج المتوقعة: سوف تعمل الهيئة على مناقشة آراء الجمهور، والقيام بالتعديلات المطلوبة من قبلهم والتطوير على خدمة الرد على شكاوى المتعاملين.
        • جودة محتوى مواقع التواصل الاجتماعي

          جودة محتوى مواقع التواصل الاجتماعي

          موضوع المشورة: في إطار سعي الهيئة الاتحادية للجمارك إلى تطوير وتحسين محتوى وأداء مواقع التواصل الاجتماعي بما يرضي الجمهور، تم إنشاء هذا الاستبيان لمعرفة متطلبات الجمهور واحتياجاتهم وتوقعاتهم التي تساهم بشكل كبير في دعم جهود الهيئة. الهدف من المشورة: تحسين مواقع التواصل الاجتماعي للهيئة الاتحادية للجمارك. النتائج المتوقعة: سوف تعمل الهيئة على مناقشة آراء الجمهور، والقيام بالتعديلات المطلوبة من قبلهم والتطوير على مواقع التواصل الاجتماعي للهيئة الاتحادية للجمارك.